مكبس القش للبيع والاستيراد

مكبس القش هي واحدة من الأجهزة عالية الجودة وهي مفيدة جداً في الصناعة الزراعية وهي مهمة جداً. مكبس قش يدوي للغاية يمكنك استخدامه لتحقيق أقصى استفادة من هذه الأجهزة. مكبس برسيم للبيع مباشرة ، لذا يمكنك شرائها بأقل سعر وبأسعار مناسبة جداً.

مكبس القش للبيع والاستيراد

ماكينات مكبس القش الدائري

ماكينات مكبس القش الدائري لجمع منتجات القش بالطرق التقليدية ، يتم سكب القش المفروم ومنتجات التبن في أكياس كبيرة مع أدوات يدوية وتحميلها في شاحنات ، وهي عملية تستغرق وقتًا طويلاً وشاقة للغاية وتؤثر أيضاً على الأشخاص من الناحية الصحية. تسبب مشاكل في الرئة والرؤية . باستخدام جامع القش ، في وقت قصير ومريح للغاية ، يمكن تحميل القش في الشاحنات والمقطورات.لتفريغ القش ، يتم وضع أنبوب الشفط داخل المقطورة والشاحنة ، ويتم وضع أنبوب التصريف داخل مستودع القش. إفراغ مضغوط في المستودع.

يتكون جهاز شفط القش من دافع طرد مركزي يستقبل قوته من محور الطاقة للجرار ويتم امتصاصه في الماكينة من قناة مدخل الهواء بضغط شفط مرتفع ويتم طرحه خارج قناة المخرج بضغط عالٍ. وهو عبارة عن ثمانية، خرطوم بوصة يصل خراطيم الخرطوم بالجانبين ويجمع القش مثل المكنسة الكهربائية. يمكن استخدام جامع القش كمجمع أوراق وجهاز لإزالة السقوط ، عن طريق تركيب محرك بنزين أو ديزل وزوج من العجلات كمقطورة ، ويتم توصيله بشاحنة أو شاحنة نيسان ، وفي المساحات الخضراء باستخدام آلة الأوراق هذه ، السيقان المتساقطة يمكن جمعها بسهولة. مجمع القش لديه القدرة على تركيب اثني عشر خراطيم حصيرة في أقسام المدخل والمخرج ، وهو مناسب لملء المستودعات الطويلة. تبلغ قدرة شفط القش خلف الجرار ثمانية أطنان من القش في الساعة.

اليوم ، نظراً لأهمية الحرث وحماية التربة وإعدادها لإعادة الزراعة ، فإن جمع ما تبقى من التبن من القمح والشعير مهم جدًا. قبل بضع سنوات ، عندما لم يتم اختراع حصادة القش ، اعتاد المزارعون رمي سيقان القش والقمح والشعير بمساعدة الأدوات القديمة خلف مقطورة ونقلهم إلى مكان يسمى. تقوم آلة جمع القش بتجميع بقايا الطعام من آلات الحصاد بواسطة بيك آب خاص وأسطوانة يتم تثبيتها أمام الماكينة ثم تدخل غرفة التكسير ، ويتم توجيه القش المسحوق من التحبيب ويمر عبر الغربال إلى غرفة الترشيح عن طريق المروحة. لذلك فإن هذا الجهاز يتمتع بجودة عالية جدًا ويمكنك استخدامه لجمع القش.

أجود مكبس القش للبيع

أجود مكبس القش للبيع قامت الشركة بتخفيض التكاليف الإضافية من خلال تقديم وتوزيع جميع أنواع جزازات التبن مباشرة وبدون وسطاء في السوق ، بحيث يمكنك شراء هذه الجزازات بأسعار معقولة واقتصادية وخدمة الاستخدامات الزراعية المختلفة. تتميز آلات البرسيم بجودة عالية جداً ، لذلك يتم تصديرها إلى أجزاء أخرى من العالم ، وفي جميع البلدان هناك العديد من المستهلكين والمشجعين الذين يستخدمون هذه الآلة في شؤونهم الزراعية. لشراء جميع أنواع جزازات التبن بأحجام مختلفة يمكنك شراء هذه المنتجات من خلال زيارة المتجر ، كما يمكنك من خلال زيارة موقع بيع هذا المنتج طلبها واستلامها عند باب منزلك أو في عملك.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا