مقارنة اسعار بخاخ الزراعة في سنة 2021 و 2022

يمكن لنظام الزراعة الآلي مثل البخاخ القيام بأشياء مثل الخلط والتحميل والمزيد في خمس دقائق. يمكنه أيضًا تقليل الضغط على المشغل والسماح لهم بأداء أفضل عند العمل مع الرشاشات. كان سعر هذه المرشات متغيرًا في مقارنة اسعار بخاخ الزراعة في سنة 2021 و 2022 القياس الدقيق و التلقائي لهذه الأنظمة يوفر الوقت.

مقارنة اسعار بخاخ الزراعة في سنة 2021 و 2022

بخاخ ماء المناسب للزراعة

بخاخ ماء المناسب للزراعة تعتبر الرشاشات الزراعية من بين معدات أنظمة الري بالرش التي تأخذ المياه من أنابيب نقل المياه وترشها بالتساوي على سطح المحصول والتربة تحت ضغط عمل معين. ربما تكون المرشات أهم جزء في نظام الري بالرش. يتم تركيب الرشاشات على فترات منتظمة وأنماط محددة سلفا وتقوم بعمليات الري. نظرًا لأن رش المياه بالرشاشات يكون على شكل قطرات مطر ، تُعرف هذه الطريقة باسم الري بالرش ، ويُشتق نمط الرش من نمط هطول الأمطار. ضغط عمل الرش يمكن أن تؤدي الرشاشات فقط أفضل عمليات الرش عند ضغط التشغيل المسموح به والذي تحدده الشركات المصنعة لها. المشاكل الشائعة مثل: تعطيل انتظام الرش ، زيادة أو نقصان سرعة الدوران ، قلة الدوران ، الاستهلاك العالي ، إلخ ، هي نتيجة لعدم وجود ضغط عمل مسموح به للنظام. تدفق الرش أو معدل التشغيل يُطلق على حجم المياه التي يتم توصيلها إلى الأرض في فترة زمنية معينة اسم تدفق الرش أو معدل تشغيل الرش. يُقاس الأداء عمومًا بالمليمترات في الساعة أو بالمتر المكعب في الساعة. يعتمد مقدار التشغيل هذا على أبعاد الرشاش ، وحجم الفوهة ، وضغط عمل النظام ، وعدد الرشاشات المستخدمة في النظام ، وما إلى ذلك. عند الشراء ، تأكد من ملاحظة أن معدل هطول الأمطار بالرش يجب أن يكون أقل من معدل تغلغل المياه في التربة ، وإلا فمن الممكن إنشاء جريان على سطح الأرض الزراعية. ما هو خرج تصريف الرش؟ نمط ترطيب الرش عادة ما تكون المنطقة المبللة بالرشاشات دائرية (من الأعلى). لتحقيق أعلى مستوى من التوحيد والتداخل ، يتم تركيب مرشات ذات أنماط محددة على الأراضي الزراعية. لهذا الغرض ، يوصى بمعيار 65٪ للمسافة بين الرشاشات. تتأثر قضية انتظام الرش بالعديد من العوامل ، ولكن ربما يكون ضغط تشغيل النظام وسرعة الرياح من أهم العوامل التي يمكن أن تسبب مشكلة التوحيد هذه. في بعض الحالات ، يمكن للنسيم اللطيف أن يعطل نمط الرش. في مثل هذه الحالات ، يتم حساب مسافة الرشاشات بشكل أقرب لتحييد تأثيرات الرياح. حجم القطرات الخارجة من الرشاش أثناء العمل ، تخرج بخاخة رشاش مياه 8 لتر مم من فوهة الرش. تكون القطرات الأصغر أقرب إلى المرشة وتوضع القطرات الأكبر حول نصف قطر الرش. يمكن للقطرات الكبيرة أن تلحق الضرر ببعض المحاصيل والتربة ، لذلك إذا كان منتجك عرضة للقطرات الكبيرة ، نوصي باستخدام مرشات صغيرة. حجم الفوهة وضغط عمل النظام فعالان للغاية في حجم القطرات الخارجة من الرشاش. عندما يكون ضغط تشغيل النظام منخفضًا ، تخرج قطرات أكبر من الرشاش بسبب اختفاء حالة تدفق الماء في الرشاشات. لذا قبل شراء الرشاش ، تأكد من أن ضغط العمل بالرشاش يطابق ضغط عمل نظامك. دليل لشراء الرش المناسب يعد اختيار وشراء أفضل رشاشات لنظام الري والأراضي الزراعية أحد المكونات المهمة لتحقيق أهداف تخطيط الري. نظرًا لتنوع أسعار رشاشات الرش في السوق ، عليك الانتباه عند شرائها. لذلك نوصيك بالاهتمام بالنقاط التالية عند شراء مرشة ، حتى أنه بالإضافة إلى تحقيق الري المنتظم ، يمكنك إنهاء موسمك الزراعي بأمان. ومع ذلك ، على الرغم من وجود العديد من الشركات المصنعة في السوق والتي لا تمتلك عمومًا تراخيص وخبرات كافية لإنتاج هذه المنتجات ، فإن الوصول إلى الخيار الصحيح قد يكون صعبًا ومعقدًا بعض الشيء.

أسعار بخاخات الرش للتصدير

أسعار بخاخات الرش للتصدير بيع منتجات الري في السوق المحلي مربح للغاية. اليوم ، يتم تصدير هذه الأدوات الزراعية أيضًا إلى العديد من البلدان الأجنبية. ينتمي أفضل نوع من معدات الري في السوق الخارجية إلى المنتجات المحلية. إنها تلعب دورًا رئيسيًا في تنمية اقتصاد البلاد أسعار البخاخات ثيمكن أن يكون الاستخدام العالي والقيِّم بديلاً جيدًا لمجموعة متنوعة من أنظمة الري عالية الاستهلاك في الصناعة الزراعية لأنه يتميز بكفاءة عالية وجودة ممتازة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا