مصنعين وموردين آلات غرس الشتلات

في الزراعة والبستنة ، يتم استخدام العديد من الآلات والمعدات آلات غرس الشتلات هو أحد أنواع المعدات ، ويستخدم مصنعو وموردو آلات زراعة الشتلات أفضل المواد والمعدات لإنتاج هذا المنتج ، وتتبع المعدات المنتجة أحدث التقنيات والمعايير في العالم ، وفي مجال إنتاج هذه المعدات ، العديد من الشركات المصنعة يعملون.

مصنعين وموردين آلات غرس الشتلات

ضرورة استخدام آلات غرس الشتلات

ضرورة استخدام آلات غرس الشتلات توجد عدة أجهزة لزراعة الشتلات والزراعة الة زرع الشتلات باستخدام أفضل التقنيات للإنتاج ، تعد الآلات أداة تجعل الأمور سهلة ومريحة وتوفر الوقت والمال. أدوات الغرس والتثبيت والحصاد الأدوات اليدوية يجب أن تكون الأدوات اليدوية المستخدمة في زراعة الأزهار وزراعة الخضروات وزراعة الأشجار مناسبة للعمل البدني من حيث الحجم والشكل ، ويجب أن يكون وزنها خفيفًا طالما أن جودة موادها لا تتضرر.

من بين آلات زراعة الشتلات المستخدمة في البستنة ما يلي:

  • الرش اليدوي: يستخدم لخلق أجواء صغيرة في المزرعة وكذلك لدفن أقدام المحاصيل مثل البطاطس. يتم استخدام جهاز يسمى غاسل يدوي. يحتوي هذا الجهاز على مقبض خشبي طويل ورأس معدني يتم فيه طي صفيحة مثلثة في الاتجاه العمودي للقاعدة ومثبتة بالمقبض في منتصف القاعدة.
  • آلة التعشيب اليدوية: تستخدم لكسر التربة وقلب التربة رأسًا على عقب.
  • خط الأنثى: يستخدم هذا الجهاز في البذر ويمكن باستخدام هذا الجهاز عمل أخاديد منتظمة لبذر البذور في الأرض ويمكن صب البذور في الأخدود يدويًا. يتكون الخط الأنثوي من قضيب يحمل مجارف صغيرة على مسافات قابلة للتعديل ، وبعد تحضير الأرض باستخدام هذا الجهاز يمكن عمل أخاديد منتظمة لزراعة البذور في الأرض.
  • معول برأسين: يستخدم هذا الجهاز لحفر أرضية صلبة لحفر التدفقات وما إلى ذلك.
  • فأس الخليع: جانب يشبه الفأس يستخدم لحفر الأرض وكسر الحشائش وصد الحشائش ، والجانب الآخر وهو على شكل أشعل النار يستخدم لجمع الحشائش من الصفوف.
  • أشعل النار باليد: يستخدم هذا الجهاز ، الذي له مقبض خشبي ورأس مخلب حاد ومنحني ، في جمع الأعشاب الضارة وقطع النباتات.
  • الغربال: تستخدم مجموعة متنوعة من المناخل لغربلة التربة والرمل والنشارة.
  • الرشاش: مجموعة متنوعة من المرشات تستخدم لري الحدائق الصغيرة أو الأواني.
  • Kaldar أو Kro أو Kra: يستخدم هذا الجهاز لترسيم قطع الأراضي في المزرعة وهو مصنوع من صفيحة حديدية كبيرة بمقبض متصل بالسلسلة من كلا الجانبين. عند الحدود ، يحفر شخص الصفيحة الحديدية في الأرض ويقتلها الآخر بمقابض متصلة بالسلسلة.
  • سكين الزرع: يشبه سكين الزرع السكين العادي ، إلا أنه يحتوي على نصلتين وطرف نصل واحد على جانب واحد وطرف الشفرة الثانية نصف دائري من كلا الجانبين ، مما يفصل الجلد الأساسي أثناء البطن (درع) ) الزرع.
  • المنشار: في البستنة ، يتم استخدام ثلاثة أنواع من المناشير ، وهي المناشير المبللة ذات الأسنان الطويلة ، والمناشير الجافة ذات الأسنان الأقصر والحجم الطبيعي ، والمنشار القوسي الذي غالبًا ما يكون له شفرة قابلة للاستبدال.

منتجات آلات غرس الشتلات

منتجات آلات غرس الشتلات توجد عدة مراكز في مجال إنتاج وغرس الشتلات ، موردين غرس الشتلات لديهم فروع ووكالات نشطة ، هذه المراكز لديها أيضًا مسوقون نشيطون يقومون أولاً بتحديد السوق الاستهلاكية ثم يقدمون هذا المنتج على نطاق واسع ، وهناك العديد من آلات زراعة الشتلات في السوق التي لها أسماء يمكن الاستعلام عن هذه الأجهزة والتحقق منها من خلال مواقع الويب وعبر الإنترنت مخازن المورد.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا