شركات الموزعة اجهزة معملية زراعية

اجهزة معملية زراعية إنها واحدة من أكثر معدات المختبرات استخدامًا وهي مهمة جدًا في الصناعة الزراعية. إذا تم توزيع هذه الأجهزة بشكل مباشر وبدون وسطاء ، فسيتم تخفيض سعرها النهائي بشكل كبير. مجموعتنا هي واحدة من مراكز البيع المباشر ذات السمعة الطيبة.

شركات الموزعة اجهزة معملية زراعية

تعرف علي أنواع اجهزة معملية زراعية

تعرف علي أنواع اجهزة معملية زراعية نظرًا للدور المهم للغاية الذي تلعبه الميكنة كعامل أساسي ومحرك رئيسي للتنمية الزراعية في الاستجابة للاحتياجات المتنوعة للمنتجين من ناحية والمستهلكين من ناحية أخرى (سواء في الداخل أو في الخارج) وأيضًا مع مراعاة أن القطاع الزراعي له دور مهم في اقتصاد البلاد. لذلك ، يجب بذل الجهود لحل مشاكل الميكنة الزراعية.

يمكن تقسيم قائمة المعدات المعملية الشائعة المتوفرة في معمل الكيمياء التي تعمل بها أكثر من غيرها إلى الفئات التالية بناءً على نوع الجهاز.

زجاجيات معامل

بيركس لوازم المعامل البلاستيكية

مستلزمات المعامل الصينية

مستلزمات معامل الحديد والخشب

أدوات بلاستيكية تحتوي معظم قائمة المعدات المعملية ، المصنوعة أساسًا من Pyrex ، على عينات بلاستيكية. ومن الأمثلة على ذلك الإنسان ، والأسطوانة المتدرجة ، والقطارة ، و…. استشهد. لكن يتم تسويق بعض المعدات المعملية في الغالب بالبلاستيك ، والتي سوف تتعرف عليها فيما يلي.

نظارات واقية من أهم معدات المختبر النظارات الواقية (النظارات الواقية) والتي يمكن أن تكون مصنوعة من الزجاج أو البلاستيك. يستخدم هذا الجهاز لحماية العين من تناثر الأحماض أو القواعد أو المواد الكيميائية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدمونه لمنع إلقاء الزجاج أو الخشب أو الأجسام المعدنية في العين.

بركاني Picete

عبارة عن وعاء بلاستيكي مصمم بأشكال وأحجام مختلفة. يوجد أنبوب ضيق في الجزء العلوي أو الجانبي من المسار يدفع السائل خارج الأنبوب المنحني عن طريق الضغط على خزان بلاستيكي مرن. يتم استخدامه لتخزين الماء المقطر ، أو لتخفيف المحاليل ، أو لإضافة المذيبات ، أو لغسل الأطباق والمواد.

فقير

الماصة حشو عبارة عن جهاز بلاستيكي يتم توصيله بالماصة ويملأ الماصة ويفرغها بالشفط. بمساعدة هذا الجهاز ، يمكن ملء الماصة بمواد سامة وخطيرة مثل الأحماض المركزة.

دروش

الغطاء عبارة عن قطعة من البلاستيك أو السيليكون أو الفلين تُستخدم لإغلاق رأس أنبوب الاختبار ، وإيرلنماير ، والبالونات ، وما إلى ذلك.

2- الأدوات الصينية

أواني البورسلين هي مجموعة من المستلزمات المخبرية سوف تتعلم عنها فيما يلي.

نبات صيني

Crucible Procelain عبارة عن حاوية مخروطية الشكل تكون جدرانها الداخلية والخارجية ناعمة ومصقولة تمامًا. عادة ما يكون هذا الطبق مصنوعًا من الخزف الذي له غطاء أيضًا. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الجهاز متوفر بأبعاد وأحجام مختلفة. يمكن أيضًا تصنيع نباتات البورسلين من المعدن أو البلاتين أو الجرافيت أو الطين.

مصنع الخزف هو جهاز معمل يستخدم لتسخين المواد إلى درجات حرارة عالية ، لحرق أو إذابة المواد ، لقياس وتحديد ماء تبلور الأملاح ، لتجفيف أو طهي المواد في أفران كهربائية أو على اللهب. ويستخدم بنسن.

كبسولات صينية

كبسولة طبق التبخير هي جهاز معمل آخر يستخدم في الغالب للتبخر السريع للمحاليل والسوائل أو إذابة المواد الصلبة وماء التبلور. من ناحية أخرى ، يمكن استخدام كبسولات البورسلين كحاوية للوزن أو لتحديد قابلية ذوبان المواد في بعضها البعض. هذا الجهاز عبارة عن وعاء دائري يشبه الوعاء بفم مفتوح. عادة ما يكون هناك أخدود على الحافة يساعد على تصريف السائل بسهولة. هذا الجهاز مصنوع أيضًا بأبعاد وأحجام مختلفة.

3- الأدوات الحديدية والخشبية

الأدوات الحديدية أو الخشبية هي مجموعة أخرى من معدات المختبرات التي تظهر تطبيقات مختلفة في مختبر الكيمياء. في المقالة التالية ، ستتعرف على أنواعها.

الملعقة المسطحةپ

الملعقة (Spatula) عبارة عن أداة زجاجية أو خزفية أو بلاستيكية أو معدنية تتكون من جزأين. جزء واحد هو المقبض والجزء الآخر هو الشفرة ، والتي عادة ما تكون أوسع قليلاً. يستخدمون الملاعق لتليين المواد الصلبة وكذلك إزالة المواد الكيميائية من حاوياتهم.

شركات لبيع اجهزة زراعية

شركات لبيع اجهزة زراعية معدات المختبرات مجموعتنا مع سنوات عديدة من الخبرة كشركة رائدة في مجال الخدمة و أماكن بيع اجهزة معملية زراعية والاستشارات وتوريد معدات المختبرات والمواد الكيميائية والبحث ومراقبة الجودة التي تتطلبها المراكز العلمية والبحثية والأكاديمية والبحثية والصناعية. للشراء ، ما عليك سوى زيارة متجر المجموعة على الإنترنت.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا