شراء محراث الإزميلي بسعر إقتصادي

تُستخدم محراث الازميلي الحراثة الخريفية العميقة غير المصبوبة مع تعميق أفق المحصول. يقدم المصنعون مجموعة واسعة من المعدات الزراعية عالية الجودة. يمكنك شراء المحاريث الإزميلية في طرز مختلفة من مراكز البيع ذات السمعة الطيبة وبأسعار اقتصادية. قم بزيارة مراكز الإنتاج الرئيسية لشراء محاريث الإزميل.

شراء محراث الإزميلي بسعر إقتصادي

الدول الرائدة في تصدير محراث الإزميلي

الدول الرائدة في تصدير محراث الإزميلي المحراث الإزميل عبارة عن معدات زراعية متخصصة للحراثة الدورانية تحت التربة العميقة التي تعمل على تعميق أفق المحاصيل. من مزايا المحراث الإزميل كفاءته العالية وسرعته وجودة عمله. تعتبر المحاريث الإزميلية ضرورية في الحالات التي يتطلب فيها الحرث العميق والمتوسط ​​العمق للتربة عالية الجودة مع تكوين قماش موحد. إنها رائعة لحرث التربة في الخريف، لأنها توفر أفضل تصريف للتربة، وتمنع الركود. إنها تمنع الماء وتحسين ظروف إنشاء نظام الجذر. بالإضافة إلى ذلك، أثناء الحرث بدون قوالب، لا تعود بقايا المحاصيل إلى الأرض، ولكنها تغطي السطح بطبقة موحدة، وهو أمر مستحيل عند الحرث باستخدام المحراث التقليدي. يصبح تعفن النبات سماداً طبيعياً للتربة يساعد على زيادة الإنتاجية. في عام 2019، كانت ألمانيا (84.6 مليون دولار) وفرنسا (50.3 مليون دولار)

والنرويج (48.4 مليون دولار) وإيطاليا (21.9 مليون دولار) وجمهورية التشيك (21.5 مليون دولار) من أكبر مصدري المحاريث. في عام 2019، كانت ألمانيا (28.4 مليون دولار) وفرنسا (23.5 مليون دولار) ورومانيا (23.2 مليون دولار) وأوكرانيا (22.3 مليون دولار) وبولندا (22 مليون دولار) أكبر مستوردي المحاريث. تمتلك جزر البهاما (40.2٪) وأوزبكستان (28.7٪) وناورو (25٪) وإندونيسيا (23.9٪) أعلى تعريفات جمركية على استيراد المحاريث. البلدان ذات التعريفات الأدنى هي أنغولا (0٪) وكينيا (0٪) ومدغشقر (0٪) وموزمبيق (0٪) وموريشيوس (0٪). مبدأ تشغيل المحاريث غير المصبوبة هو كما يلي: تقوم الأرفف ذات الجسم العامل بقطع الأرض تحت الطبقة المحروثة وفكها. يتم أخذ الحشائش ومخلفات النبات على الرفوف وتخرج إلى السطح وتلف الأرض في طبقة موحدة.

مع وميض عميق، يتشكل انتفاخ صغير في أسفل الأخدود. محاريث الإزميل الفرنسية والألمانية والإنجليزية والأمريكية والروسية متوفرة حاليا في السوق. بالإضافة إلى ذلك، يمكن القول على وجه اليقين أن المحاريث المحلية لا تقل عمليا عن نظيراتها الأجنبية. تم تصميم المحراث الإزميل للفك العميق بدون تعفن التربة إلى عمق 45 سم عن طريق تدمير وعاء المحراث وتعميق طبقة المحاصيل. في الوقت نفسه، يتم تسوية سطح الحقل وتحسين تغلغل الرطوبة والمغذيات في التربة. المحراث الإزميل مناسب للاستخدام في مناطق المحاصيل المناخية المختلفة، في مجموعة متنوعة من التربة باستثناء التربة الصخرية. يساعد تطبيقه في منع تآكل الرياح والمياه ويزيد من إنتاجية التربة. إنه فعال في معالجة الحدائق وكذلك في تجديد المراعي والأراضي العشبية والأراضي الزراعية الأخرى.

بيع وشراء محراث الإزميلي بسعر الإنتاج

بيع وشراء محراث الإزميلي بسعر الإنتاج عادة ما يرتفع الطلب على المحاريث الإزميلية من قبل المزارعين. ويستخدم المصنعون جميع مهاراتهم عند إنتاج هذا المنتج لتوفير منتجات عالية الجودة. ارتفعت النسبة المئوية لمبيعات محراث الرقائق مقارنة بالسنوات السابقة. إذا كنت ترغب في شراء هذا المنتج، قم بالرجوع إلى المراكز الرئيسية ذات السمعة الطيبة للحصول على هذا المنتج بسعر الإنتاج. تقدم مراكز التسوق مجموعة متنوعة من المنتجات والمعدات الزراعية بجودة عالية وأسعار مناسبة للمشترين.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا