سوق اجهزة زراعية حديثة

ازدهر سوق مبيعات اجهزة زراعية حديثة بشكل كبير على مدى السنوات القليلة الماضية. تصنيف الآلات الزراعية واسع جدا. يمكنك طلب مجموعة متنوعة من الآلات الزراعية بشروط معقولة جدا ومباشرة من مراكز البيع عبر الإنترنت. كما أحرزت الزراعة الحديثة تقدما كبيرا اليوم.

سوق اجهزة زراعية حديثة

اجهزة زراعية انواعها وطرق تقييم أدائها

 اجهزة زراعية انواعها وطرق تقييم أدائها بشكل عام، فإن أهم الآلات والمعدات الزراعية الحديثة التي تم توريدها في وقت واحد مع المواقع المرموقة في العالم في إيران ومن خلال تحديث هذه الأنواع من مصنعي الآلات تتنافس بشكل مكثف في هذا المجال، بما في ذلك:

جرار

حصادات

آلة ممحاة القطن

الزراعة المحمولة جوا

الآن نحن نحاول أن نقدم كل من هذه الآلات الزراعية الحديثة من أجل تعريف القراء الأعزاء مع تطبيقاتها. وتجدر الإشارة إلى أن بعض هذه المعدات الزراعية والمعدات الزراعية ذات الصلة متوفرة أيضا في سوق المعدات والمعدات الزراعية الإيرانية وجزيا لعدة أسباب في هذا السوق، ومن الضروري النظر في ترتيبات مختلفة لإنتاجها أو استيرادها.

جرار

التطبيق الرئيسي للجرارات هو سحب أو سحب الأحمال الإضافية والثقيلة. في الوقت الحاضر، وتستخدم الجرارات الخاصة المنتجة لهذا الغرض لاستخدام مجموعة متنوعة من المعدات والمعدات الزراعية.

أنواع الجرارات:

في إيران، يتم إنتاج الجرارات واستخدامها، بما في ذلك الأنواع التالية:

جرار سيارات الدفع الرباعي

سلسلة جرار

جرار الحرث

جرار البستنة

حصادات

الكالبلين هو آلة زراعية متعددة الوظائف تقوم بأداء السيقان النباتية أو الحبوب بخلاف جني البذور وضربها وفصلها عن سيقان النبات أو الحبوب. تم سحب هذا النوع من المعدات الزراعية الحديثة لأول مرة عن طريق الفانتا ، والتي انضمت تدريجيا إلى الآلات الزراعية عالية الاستهلاك من خلال اختراع محركات الاحتراق والأجهزة الزراعية الأخرى.

تحتوي الكومبينات على أجزاء مختلفة تختلف وفقا لنوع استخدام هذه الأجزاء. الجمع بين يقلل من التكاليف الإضافية مثل تكلفة القوى العاملة، وفي هذا الصدد، واستخدام هذا النوع من الآلات فعالة جدا من حيث التكلفة.

آلة ممحاة القطن

وهي واحدة من الآلات والمعدات الزراعية الحديثة التي يمكن فصل الحبوب القطنية من أليافها بمعدل غير عادي. هذا الجهاز هو في الواقع نوع من کمباین وتسمى أيضا القطن خلاط الشد.

الزراعة المحمولة جوا

ومن الآلات والمعدات الزراعية الأخرى المستخدمة في السنوات الأخيرة وجود طائرات بدون طيار أو طائرات رش. ويمكن أن يغطي هذا النوع المراعي والموارد الشاسعة ويستخدم في مجال التخلص من الآفات ومكافحة الآفات أو رش الأسمدة في الحقول الشاسعة. بما في ذلك طائرة أنتونوف EN2 أو سيسنا 188 التي تنتجها روسيا والولايات المتحدة.

وتجدر الإشارة إلى أنه إلى جانب هذه المنتجات، هناك آلات أخرى تستخدم على نطاق واسع وتستخدم في مناطق ومزارع زراعية مختلفة، بما في ذلك مجموعة متنوعة من ال تيلرسون ذات القدرات الخاصة. واليوم، يشتري المزارعون أنواعا مختلفة من المعدات والمعدات الزراعية بشكل مستقل، وهو أمر اقتصادي بكل الطرق.

مؤسسة اجهزة زراعية حديثة

مؤسسة اجهزة زراعية حديثة مؤسسة اجهزة زراعية حديثة تحاول توزيع وبيع هذه المنتجات مع أفضل نوعية وأرخص الأسعار بحيث يمكن للعميل شرائه بسهولة. يمكن للعميل طلب الآلات الزراعية بأفضل جودة وأرخص سعر مباشرة من هذه الشركات وتسليمها في أقصر وقت وبأقل تكلفة. سعر هذه المنتجات هو أيضا مناسبة جدا وغير مكلفة بالمقارنة مع جودتها العالية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا