سعر بيع المحراث القرصي

يمكن للعميل البحث في سعر بيع المحراث القرصي من مواقع مختلفة وشرائها بسعر معقول وجودة. يمكن للعميل طلب المحراث القرصي الدوراني بأفضل جودة وأرخص سعر مباشرة من مراكز البيع عبر الإنترنت. سعر القرصي الرأسي هو أيضا مناسبة جدا وغير مكلفة بالمقارنة مع جودتها العالية.

 سعر بيع المحراث القرصي

تعرف علی محراث الزراعی المناسب للاراضی الجافة

تعرف علی محراث الزراعی المناسب للاراضی الجافة البقر الحديدي هو واحد من أهم الأجهزة في الحرث. ولذلك ، فإن الاعتراف أفضل الثور هو ذات أهمية خاصة. وتستخدم المحراث لحرث، رم التربة، وحفر، فضلا عن إعداد سرير زراعة للأراضي الزراعية.

هذه الأداة لديها في الواقع واحد أو أكثر من ريش مصنوعة من الصلب الثقيل، والتي حادة، من الخلف إلى الخلف تلميح الداخل، الذي يربط في كثير من الأحيان إلى الجزء الخلفي من الجرار. في وقت حركة السيارة ، يتم سحب الجهاز على الأرض وحرث الأرض في نفس الوقت. في الماضي، تم نقل هذا الجهاز من قبل الماشية.

البقرة الحديدية تقسم التربة وتقسمها ثم، طبقة السطح يعود قطع وتقسيم التربة. الفجوة العميقة الناجمة عن هذا الجهاز على الأرض عموما من عمق 10-40 سم فوق سطح الأرض. من خلال حرث المواد الخام التي تحتاجها النباتات الموردة وبث في عمق التربة هو أيضا أفضل القيام به.

هناك أبقار حديدية في أصناف مختلفة ومتنوعة. اعتمادا على السرير والثقافة المتوسطة، ونوع من الأراضي و… هناك أنواع مختلفة أدناه أننا سوف أعرض أدناه.

1. بقرة الحديد، محراث إزميل

ويستخدم هذا النوع من المحراث للحرث شبه. طريقة هذا النوع من الحديد البقر هو أنه في البداية يقسم سطح التربة، ولكن لا يعود التربة على الإطلاق. هذا النوع من الحديد بقرة يترك جزءا من قطعة كبيرة وبقايا النبات على سطح التربة. ويستخدم استخدام هذا النوع من الحديد في الغالب في الأراضي مع الزراعات لمدة عام واحد وكذلك في البور في فصل الشتاء.

استخدام الأبقار الحديد القلم على النحو التالي:

تخفيف التربة

حرث الأرض دون إعادة التربة

وضع الزناب، كلود، الحصى و … على التربة

كسر وزيادة نفاذية المياه في التربة

كسر الطبقة الصلبة والتربة الكثيفة

2. بقرة الحديد، محراث القرص

البقرة الحديدية المطلية هي واحدة أخرى من أفضل الأبقار الحديدية المتاحة في إيران ، والتي تعمل مشابهة جدا للبقرة الحديدية المعادة من حيث تأثيرها. هذه البقرة الحديد مفيد جدا في استعادة التربة الجافة جدا والصلبة والتربة الجذرية وكذلك التضاريس الوعرة والتربة التي تحتوي على كميات كبيرة من بقايا المحاصيل السابقة. يتم استخدام هذا الثور فقط إذا كان الثور العائد غير قادر على العمل والتقدم.

3. بقرة الحديد، مولدبورد المحراث

حديد التسليح بقرة الحديد هي واحدة من أقدم الأبقار الحديد في العالم أن استخدامه في بعض البلدان عفا عليها الزمن تماما. بينما في العديد من البلدان هناك التربة مع ظروف التربة في إيران، والتي هي الأداة الأكثر شيوعا من الحرث المحراث. هذا الثور، وهو إسفين ثلاثي الأوجه، يقطع ويكسر ويرفع التربة عندما يعمل، مما يعود في نهاية المطاف التربة. هذه البقرة الحديدية هي واحدة من أفضل الأبقار الحديد المتاحة.

طریقة تصديرالمحراث القرصي

طریقة تصديرالمحراث القرصي اليوم، هناك مراكز في البلاد التي تعمل على توزيع وتصديرالمحراث القرصي بأفضل نوعية وأرخص الأسعار وتصديره إلى البلدان المحيطة مع ظروف جيدة جدا. اليوم، المحراث القرصي قد لعبت دورا هاما جدا في الصادرات وصادراته كانت جيدة جدا في السنوات القليلة الماضية، وكل هذا يرجع إلى جودة عالية وسعر معقول لهذا المنتج.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا