بيع وشراء المحراث القرصي في أسواق عراق بسعر المناسب

يتداول بيع وشراء المحراث القرصي في الأسواق العالمية خاصة في الببدان العربية، لکن العراق تحديدا، تمتلک سوقا مزدهرا في مجال الأجهزة الزراعية، بسبب وجود المزارع والبساتین الکثيرة فيها، فيمکنکم العملاء شراء هذا المنتج بسعر رائع، وبالتالي بيعها في أسواق العراق، بربح وفير.

بيع وشراء المحراث القرصي في أسواق عراق بسعر المناسب

المميزات التي يجب أن تحتوي عليها المحراث القرصي؟

المميزات التي يجب أن تحتوي عليها المحراث القرصي؟ الأجزاء الرئيسية من المحاريث القرصية الحفار: محمل اللوحة – عجلة الأخدود الخلفي – ساق اللوحة – الهيكل – المحور المتقاطع المحور الأمامي – البرج – قاعدة تثبيت العمق – برغي ضبط عرض القطع – برغي ضبط عمق المحراث – القلاب – أسطوانات هيدروليكية للتحكم عن بعد. تسمى المحاريث الصفائحية التي تتحرك بشكل غير مباشر في اتجاه الجرار في التربة المحاريث أحادية الجانب.

تستخدم المحاريث الفرصية للحراثة الأولية، وعملها يشبه إلى حد ما عمل المحاريث العكسية، حيث يتم التحكم في عمق عمل الصفائح بواسطة عجلة واحدة أو أكثر أو بواسطة أنظمة هيدروليكية للجرارات.

مبادئ العمل باستخدام المحراث الصفيحي عند العمل باستخدام المحراث الصفيحي، يتم قطع التربة والحطام وتحريكهما بواسطة دوران الصفائح، وتعاد التربة إذا تم استخدام المحراث الدوراني، على غرار ما يتم باستخدام المحراث الدوار. ومع ذلك، لا يتم تدوير التربة بالإضافة إلى المحراث الدوراني، وللتحكم في عمل القطع وعرض القطع، فإن هذه المحاريث لا تعمل بشكل جيد عند السرعات العالية وفي نفس الوقت تقلل السرعات العالية من عمق الحرث. أنواع المحاريث الصفائحية عادة ما تحتوي المحاريث اللوحية من 1 إلى 7 ألواح مقعرة، وقد يتراوح عرض القطع لكل لوحة بين 30.5 و18.5 سم، وعادة ما تكون الألواح متوفرة بأحجام مختلفة بقطر من 96.5 إلى 61 سم. يتراوح تقعر الألواح عادة بين 16.5 و9 سم وسماكتها بين 6.5 و5 سم.

يبلغ الحد الأقصى لعمق عمل الألواح حوالي 1.3 من قطرها. تتكون كل وحدة محراث قرصي أو لوح من صفيحة كبيرة على شكل وعاء يبلغ قطرها 50 إلى 95 سم وتدور على طول محور مركزي. يرتفع عمود من التربة المقطوعة بالحافة الحادة للوحة إلى السطح المائل للصفيحة، وأثناء تفككه، يعود إلى يمين المحراث. عادة ما توجد عدة محاريث لوحية على هيكل واحد ويتم سحب الماكينة بواسطة جرار.

نظرًا لأن اللوح يدور حول محوره أثناء التحرك على الأرض بسبب قوة مقاومة التربة، فإن المحراث الصفيحي يتحرك بسهولة أكبر من محراث سوكي في التربة الجافة والكثيفة والعشبية. إن مقدار دوران التربة وسحقها هو دالة للزاوية التي تضرب بها الصفيحة الأرض، وكلما كان سطح اللوحة أكثر عمودية على اتجاه حركة الجرار، كانت التربة أكثر اكتمالاً. يستخدمون هذا التغيير في الزاوية للقيام بنصف الحرث.

بيع أفضل محراث قرصي عبر المواقع الإكترونية

بيع أفضل محراث قرصي عبر المواقع الإكترونية ببضع نقرات وبضع ثوانٍ، يمكن للعميل رؤية المحاريث القرصية ومقارنتها وإضافتها إلى عربة التسوق الخاصة بك. سيتم التسوق عبر الإنترنت دون تضييع الوقت ونفقات السفر. هذه المشكلة مهمة جدًا وتزيد من القوة الشرائية لعملائك. يتمتع العملاء عبر الإنترنت بخيارات عالية في مجموعة واسعة من المتاجر عبر الإنترنت. لا يقتصر مستخدمو الإنترنت على اختيار المتاجر المحلية ويمكنهم الحصول على السلع التي يحتاجونها من أبعد متجر على الإنترنت. في الوقت الحالي، نظرًا للاتجاه المتزايد للتسوق عبر الإنترنت، لا يشعر المتسوقون عبر الإنترنت بالقلق الشديد بشأن اختيار متجر عبر الإنترنت، مع مقارنة يمكنهم إجراؤها في أقصر وقت، يمكنهم بسهولة اختيار الخيار الصحيح، ومن ناحية أخرى، تلبي المتاجر عبر الإنترنت المعايير اللازمة لإرضاء العميل وتحويله إلى عميل منتظم.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا