المحاريث الدورانية للبيع بالجملة

المحاریث الدورانيه للبيع بجودة مضمونة مناسبة للتصدير وبأسعار رخيصة جداً يتم بواسطة مجموعتنا. تستخدم المحاريث الدورانية عادة لحرث الأرض وتسويتها. أيضاً، من أفضل الطرق لزراعة نباتات العلف و محراث تحت التربة استخدام المحراث الدوار.

المحاريث الدورانية للبيع بالجملة

أفضل محراث دوراني من النوع الخفيف

أفضل محراث دوراني من النوع الخفيف

يعتبر المحراث من أهم أدوات الحراثة. لذلك ، فإن معرفة أفضل محراث له أهمية خاصة. يستخدم المحراث في الحرث وتخريب التربة والحفر وتهيئة الأرض الزراعية للأراضي الزراعية. تحتوي الأداة في الواقع على واحد أو أكثر من الشفرات الفولاذية الثقيلة التي لها أطراف حادة تشير إلى الداخل والتي غالبًا ما تكون متصلة بالجزء الخلفي من الجرار.

عندما تتحرك الآلة ، يتم سحب الجهاز على الأرض وحرث الأرض في نفس الوقت. في الماضي ، كان هذا الجهاز مدفوعًا بأبقار. في الزراعة ، يقوم المحراث بتقسيم التربة وشقها. ثم يتم قطع الطبقة العليا من التربة وإعادة الكراك. تكون الفجوة العميقة التي أحدثها هذا الجهاز في الأرض عمومًا من عمق 40-10 سم فوق سطح الأرض.

مع الحرث الأولي ، يتم توفير المواد اللازمة للنباتات والتهوية إلى عمق التربة بشكل أفضل. Retivator جهاز لتسهيل العمل الزراعي الشاق. يستخدم هذا الجهاز لحراثة التربة وتليين التربة وتجديد المراعي وإزالة الأعشاب الضارة وإزالة بقايا المحاصيل السابقة والعديد من الأشياء الأخرى.

تتوفر معالجات مختلفة بقوة وأحجام مختلفة لأنواع مختلفة من الجرارات ، حسب احتياجاتك ، يمكنك اختيار واحد منهم. تم تصميم الضام ذو 42 جانبًا للاستخدام في الجرارات الكبيرة مثل فيرغسون ورومانيا وفيات. ومن الأفضل استخدامها للمزارع الواسعة.

لمزيد من المتانة والأداء الأفضل ، فإن جميع الشفرات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ يُعرف التجنيب الثابت بالمحراث الدوار أو المحرك الدوار. يتكون هذا المحراث من محور يتم تركيب عدد من الشفرات عليه. المحور أفقي ويتم تشغيله بواسطة محور طاقة الجرار. تقوم بتدوير الأرض أثناء تدوير الشفرات.

يستخدم التجنيب في الحقول والحمضيات لتفكيك الحشائش والقضاء على الحشائش التي تعتبر آفات خطيرة للنباتات والأشجار. يستخدمون أيضاً معوجات لتحبيب التربة. الجهاز أعلاه مصمم بأحجام مختلفة بحيث يمكن استخدامه مع الجرارات المختلفة.

أيضاً ، يتم استخدام التجنيب الثابت أحادي الاتجاه في القمح والشعير والقطن وحقول الأرز ، إلخ.ليست هناك حاجة للأقراص وقاذفات اللهب عند استخدام ضام في المزرعة ، ويمكن عمل كليهما معاً. يتم سحق السيقان وخلطها مع التربة ، مما يضيف سماد الأوراق إلى التربة ، وفي هذه الحالة سوف تحصد المزيد.تم تصميم هذا الجهاز بحيث لا يتساقط الطين والأحجار على السائق والجرار أثناء العمل. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إنتاج الجهاز أعلاه لجميع أنواع الجرارات

صناعة المحاريث الدورانية

صناعة المحاريث الدورانية يعمل العديد من الأشخاص في مصانع تنتج محاريث دوارة حديثة بجودة مناسبة ويستخدمون معارفهم وخبراتهم في إنتاج منتجات عالية الجودة. يؤدي استخدام العمالة الماهرة في جميع المراحل من الإنتاج إلى التوزيع والمبيعات إلى زيادة الكفاءة وبالتالي زيادة الأرباح للعملاء. من خلال زيارة المواقع ذات الصلة ، يمكنك الحصول على جميع المعلومات اللازمة حول كبار المنتجين المحليين والأجانب ، ومراكز بيع وشراء المعدات الزراعية وأسعار المحاريث الدوارة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا