اسعار آلات رش المبيدات الزراعي

تستخدم آلات مختلفة في الزراعة. آلات رش المبيدات إنها من أكثر الآلات استخداما.آلات الرش الزراعية لها أنواع مختلفة ، وبعد الإنتاج من قبل الشركات المصنعة النشطة في هذا المجال ، يتم توفيرها للمشترين مباشرة أو من خلال وكالات التوزيع والمبيعات الخاصة بها. وستلبي الطلب الواسع في السوق لهذا المنتج المستخدم على نطاق واسع.

اسعار آلات رش المبيدات الزراعي

ما هي انواع آلات رش المبيدات للزراعة

ما هي انواع آلات رش المبيدات للزراعة تختلف أسعار مضخات الرش حسب الأنواع المختلفة. أسعار مضخات رش المبيدات تحددها المصانع التي تنتجها ، تنقسم الرشاشات إلى أحجام ومواصفات مختلفة حسب احتياجات المصنع أو المنتج ونوع التطبيق في المنتجات الزراعية والبستانية.

فيما يلي الأنواع الرئيسية للرشاشات المستخدمة في رش المبيدات الحشرية.

1- بخاخ الضغط المنخفض: يمكن تركيبه على بخاخ الجرار مع بخاخ عالي لتركيب مقطورة البخاخ لشاحنة البخاخ

2- بخاخ ضغط عالى

3- بخاخ الهواء

4- بخاخ ضباب أو بخاخ غبار

5- البخاخ اليدوي

البخاخ اليدوي: يمكن العثور على أبسط أنواع البخاخات وفي نفس الوقت أرخصها في نماذج مختلفة من البخاخ اليدوي. في الواقع ، تضمنت الأفكار الأولى في صناعة الرشاشات النماذج اليدوية. في هذه الأجهزة الصغيرة والبسيطة ، سيتم توفير كل ما يمكنه تحقيق قوة رش السموم عن طريق تركيب مضخة صغيرة مع التشغيل اليدوي.

المرشات اليدوية لديها قوة ضخ منخفضة. هذه القوة القليلة هي في طبيعة كونها يدوية. ومع ذلك ، فإن كل سيارة لها قيود تجعلها أضعف بكثير من الموديلات الآلية. ومع ذلك ، فإن النماذج المختلفة من المرشات اليدوية هي من بين أرخص أنواع الرشاشات.

غالباً ما يكون حجمها صغيراً وتستخدم بشكل أساسي لتلبية الاحتياجات المنزلية مثل رش الحدائق الخاصة الصغيرة في الأماكن الضيقة في الأماكن الخاصة والعامة. يمكن أن يقوم البخاخ اليدوي البسيط بتطهير العديد من أماكن البناء بسهولة إلى حدائق التسلية الصغيرة ؛ لكنها غير قادرة على تلبية احتياجات المساحات الحضرية الكبيرة ومزارع الماشية والمصانع الكبيرة وبالطبع الحدائق والمزارع.

البخاخ الخلفي للمحرك: إذا تمكنا من توفير قوة الضخ المحددة في الرشاشات بالترتيب من خلال القوى الميكانيكية ، فسنواجه بالتأكيد مستوى ضخ أعلى مع قوة رش مرغوبة أكثر. الفكرة التي أدت في النهاية إلى إنشاء أنواع مختلفة من المرشات الخلفية المزودة بمحركات. في تصميم البخاخ الخلفي للمحرك ، يؤخذ في الاعتبار استخدام محرك بنزين بسيط مع نظام مضخة هيدروليكي بجوار خزان بحجم كبير.

نظراً لأنه يجب تركيب المرشات الخلفية المزودة بمحركات على أكتاف المشغلين على شكل حقيبة ظهر ، فقد تم تصميمها بوزن متوازن في الحجم الذي يمكن لمعظم الناس حمله. لذلك ، فإن حجم الخزان في معظم الرشاشات يتراوح من 20 إلى 25 لتراً.

سعر البخاخ أعلى بكثير من الموديلات اليدوية. بالطبع ، يرتبط سعر بخاخ المحرك ارتباطاً مباشراً بقدرة المحرك وعلامته التجارية وتصميمه. مع كل هذه التفاصيل ، يمكن اعتبار أنواع الرشاشات الخلفية المزودة بمحركات في قائمة أغلى أنواع الرشاشات المحمولة بواسطة المشغلين.

بخاخ قابل لإعادة الشحن: تصميم الرشاشات الآلية فكرة فعالة في إنشاء مجموعة متنوعة من الرشاشات القوية مع سهولة النقل ؛ لكن فكرة الوزن والحجم الكبير لمحركات البنزين ، إلى جانب ظروف الصيانة الصعبة في بعض الأحيان ، ستواجه بعض التحديات الخطيرة. ومع ذلك ، فإن العمل بمحرك بنزين ليس عملية سهلة.

آلات رش المبيدات للبيع بالجملة

آلات رش المبيدات للبيع بالجملة في مجال الآلات الزراعية ماكينة رش المبيدات الزراعية لديها تنوع كبير للغاية. يتم بيع آلات الرش بالجملة من خلال مراكز مختلفة ، من بينها متاجر توريد الآلات والمعدات الزراعية من بين هذه المراكز ، بالطبع ، المراكز المذكورة أعلاه لديها أيضًا وكالات مبيعات عبر الإنترنت. ومن خلال هذا ، يقومون بذلك البيع بالجملة لهذا المنتج على نطاق واسع وعبر الإنترنت.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا