أفضل سعر لشراء ماكينة تقطيع البرسيم

يعمل العديد من الموردين في جميع أنحاء البلاد على توفير جميع أنواع ماكينة تقطيع البرسيم وتقديمها إلى السوق بأفضل جودة. واليوم، يحظى هذا المنتج بشعبية كبيرة وقد زاد المصنعون من إنتاجهم عدة مرات وشراء وبيع أنواع مختلفة. هذا أصبح المنتج شائعًا بكميات كبيرة وجزئيًا پ، وتم توفير أنواع مختلفة للعملاء بأسعار معقولة ويمكن شراء هذا المنتج بسهولة.

أفضل سعر لشراء ماكينة تقطيع البرسيم

المواصفات التقنية لماكينة تقطيع البرسيم

المواصفات التقنية لماكينة تقطيع البرسيم إن آلة حصاد التبن الصينية ذات الثلاث عجلات هي أنسب حصاد للتبن في الأراضي الصغيرة. تم تصميم آلية جسم هذه الآلة بحيث يكون لها أقل اهتزاز أثناء التشغيل وتعزز قدرة الآلة على التنظيف والترتيب بشكل صحيح. تتطلب هذه السلسلة تزييتًا أقل. يسمح تثبيت كرسي متحرك فردي على آلة حصاد القش للمستخدم بالعمل مع البرسيم الصيني لفترة أطول من الوقت مع أقل شعور بالتعب. تتميز هذه الآلة بمقبض طويل يجعل من السهل التعامل معها. تتميز الدراجة ثلاثية العجلات 622 BCC أيضًا بالقدرة على تثبيت رأس قمح صيني بضفيرة. توفر الأحذية ذات الارتفاع القابل للضبط في الماكينة القدرة على ضبط ارتفاع قطع آلة الحصادة للأرض غير المستوية والأعلاف القصيرة. أدى وجود الترس التفاضلي المزود بقفل والتحكم المستقل في الفرامل على كل عجلة إلى قدرة مثالية على المناورة في جميع التضاريس. يحتوي صندوق التروس لهذا الجهاز على 4 تروس في الأمام وترس واحد في الخلف. تتمتع شفرات هذه الآلة بمقاومة عالية للعقبات الصعبة، مما يؤدي إلى زيادة عمر الآلة. طول النصل 127 سم والنصل المتوسط ​​أو الصغير 140 سم.

بفضل الأصالة واستخدام التكنولوجيا، تمكنت من فتح مسار جديد لميكنة الأراضي الصغيرة. تم تصميم هيكل هذه الآلة الحصادة ذات الأربع عجلات بطريقة تجعلها تتميز بنظافة قص ونسج أكثر انتظامًا مع أقل اهتزاز. المقعد المثبت بالجهاز له تصميم مريح ويمنع سحق المنتج. يحتوي الرأس الفائز أيضًا على جهاز قابل لضبط الارتفاع يسمح لك بقطع الأعشاب القصيرة والطويلة. يعتبر الجرار ذو الأربع عجلات مناسبًا جدًا في المواقف التي تتطلب فيها التربة مزيدًا من الجر.

يشيع استخدام آلات حصاد لحصاد المحاصيل مثل العشب والقمح والنباتات قصيرة الأرجل. عادة ما يكون معظم الحاصدين هم حصاد الأرز، وحصاد القمح، وحصاد الشعير، وحصاد البرسيم. تستخدم الحصادات صغيرة الحجم لملاعب الجولف والمروج ويمكن سحبها بسهولة من قبل الشخص على الأرض. تم تجهيز حصادات بمحركات الديزل الإيطالية وتقليل تكاليف العمالة بشكل كبير وتسريع الحصاد في مزارع الحبوب الصغيرة. يمكن استخدام آلة الحصاد لحصاد المنتج من الأرض المسطحة والمنحدرة حيث يصعب تحريك الجرار، وبعد الحصاد، يتم جمع المنتجات ونقلها يدويًا.

مراكز بيع ماكينة تقطيع البرسيم بسعر رخيص

مراكز بيع ماكينة تقطيع البرسيم بسعر رخيص تعد مراكز بيع آلة قص التبن عالية الجودة إحدى الخدمات التي تقدمها المصانع للبائعين. في عمليات بيع جزازات التبن بالجملة، سيكون سعر المنتجات أرخص بكثير ويمكن للعملاء الحصول على السلع التي يحتاجونها بسعر معقول. في بلدنا، يعمل العديد من الشركات المصنعة في إنتاج هذا المنتج. ينتج هؤلاء المنتجون ويسوقون كميات كبيرة من قصاصات التبن على أساس يومي ويقدمون مزايا خاصة للعملاء الذين ينوون شراء المنتجات بكميات كبيرة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا